fbpx

الشروط العامة للبيع


تنطبق هذه الشروط العامة للبيع على جميع الطلبات الإلكترونية أو الهاتفية التي وضعها شخص طبيعي أو معنوي، وتعامل كعميل مع الشركة على موقعها على الإنترنت والذي يمكن الوصول إليه عبر:

LaChaise.com.tn

عن طريق صفحة الفيسبوك

  facebook.com/LaChaise.com.tn 

عن طريق الهاتف :

 20603604

 البريد الإلكتروني: 

LaChaise.com.tn@gmail.com

قد يتم تعديل الشروط العامة للبيع في أي وقت من قبل الشركة ، على العميل الإطلاع عليها وقبولها قبل القيام أي طلب. 

تعتبر الشروط مقبولة و موافقا عليها من قبل الحريف إثر وضع طلب شراء بغض النظر أن الحريف قام بقراءة الشروط أم لم يقم.

مدة صلاحية عروض البيع

يتم عرض المنتجات للبيع إلى حد نفاذ المخزون. في حالة طلب منتج غير متوفر ، سيتم إبلاغ العميل بعدم التوفر ، في أقرب وقت ممكن ، عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

أسعار المنتجات

أسعار المنتجات على الموقع بعملة الدينار التونسي وتكون جميع الضرائب غير مدرجة فيها. 

تكون الاسعار مدرجة على الصفحة الفيس بوك بصيغتين : دون ضرائب / مع احتساب جميع الضرائب 

Prix TTC = Prix HT  + 1% Fodec + 19% TVA

الأسعار يمكن تعديلها في أي وقت من قبل الشركة. 

السعر مرتبط إلى حد كبير بجودة المنتج

شروط وضع الطلبات

عند وضع طلبك في الموقع ، يجب عليك تأكيد ذلك ، وهذا يعني أنه بعد اختيار المنتجات المضافة إلى السلة الخاصة بك، يجب التحقق وربما تصحيح (أي تحديد وكمية المنتجات المختارة، والأسعار المقابلة، شروط ورسوم التسليم) قبل التحقق من ذلك وقبول الشروط العامة للبيع الحالية، وبالتالي تأكيد قبول طلبك.

الدفع و التوصيل

عند القيام بالطلب، يستطيع العميل اختيار طريقة الدفع:

الدفع نقدا : يمكن للعميل الدفع نقدا عند وصول طلبه إليه.

الدفع عبر البريد أو تحويل بنكي : يمكن للعميل أن يدفع ثمن طلبه عبر تحويل بنكي إلى أحد حسابات الشركة البنكية حيث يتم إرسال رقم التعريف البنكي عن طريق البريد الإلكتروني.

عندما يتم الدفع يجب على العميل أن يرسل لنا وصل التحويل البنكي على العنوان التالي: 

Lachaise.com.tn@gmail.com

لا تتعامل الشركة بصيغة البيع بالتقسيط أو الدفع المؤجل.

تسليم البضائع

يجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوان التوصيل بشكل صحيح، وفي حال وجود خطأ في العنوان أو أرقام الاتصال فقد يتسبب ذلك بتأخر الشحنة أو عدم توصيلها أو فرض رسوم إضافية من قبل شركة الشحن أو مندوب التوصيل.

يقدم الموقع خدمات التوصيل المختلفة مباشرة إلى منزلك، مكان عملك أو نقطة سحب.

وفي حالة غياب المتلقي عند التسليم، ستقدم شركة التوصيل محاولتي تسليم أخرى. بعد ثلاث محاولات فاشلة، سيتم إلغاء الطلب ويكون الحريف بذلك مطالبا تسديد مصاريف الشحن التوصيل. 

عند وضع طلبية كبيرة (الحجم أو العدد) يقوم الحريف بدفع 20 دينارا تسبقة على كل طرد قبل عملية الشحن تكون على شكل حوالة بنكية أو بريدية و تدفع المبالغ المالية المتبقية إثر التسليم. في حال إلغاء الطلب قبل اتمام عملية الشحن تتكفل الشركة بإرجاع المبلغ المدفوع إلى المستهلك في أجل أقصاه عشرة أيام عمل من تاريخ الإلغاء الطلب بشرط أن لا تكون حسب خاصيات شخصية.

شركات النقل

معظم شركات الشحن تقدم خدمات التوصيل إلى العنوان المقدم عند وضع الطلب ويمكن للحريف سحب البضاعة من فرع شركة التوصيل في أي وقت عمل.

تعقب البضاعة 

تقدم معظم شركات النقل خدمة تعقب الطرد برقم تسلسلي عن طريق رابط في صفحة الويب الخاصة بشركة النقل مع إمكانية إرسال إشعارات SMS لمكان البضاعة و يوم التسليم.

آجال التسليم 

الوقت المتوقع لوصول البضاعة هو وقت تقديري، وسنبذل قصارى جهدنا ليصلك طلبك في أسرع وقت، إلا أنه قد تتأخر الطلبية لأسباب خارجة عن سيطرة المتجر.

قد يتأخر الطلب على العميل لأسباب متعلقة بالعميل نفسه، مثل عدم تواجده في موقع التوصيل، أو عدم رده على اتصال مندوب التوصيل، أو طلبه تغيير عنوان التوصيل، وفي مثل هذه الظروف لا يعد المتجر ولا شركة التوصيل مسؤولين عن التأخر.

 يجوز للمتجر تغيير شركة الشحن المختارة من قبل العميل دون الرجوع للعميل إذا كان الشحن مجاني، كما يجوز تغييرها إذا كان الشحن مدفوعاً 

-بعض الطلبيات مثل الطاولات والكراسي قد تحتاج إلى فترة تجهيز قبل الشحن حوالي 3-4 أيام.

يتم تسليم أي منتج دون ضمان على المواعيد النهائية. الموعد النهائي للتسليم يختلف وفقا لعنوان الحريف و بالتنسيق مع شركات التسليم.

في الظروف العادية ووفقا لمنتج ليس حسب الطلب تكون آجال التسليم من ثلاثة إلى سبعة أيام عمل.

في الظروف المثالية يمكن تسليم المنتج في مدة تقل عن 24 ساعة لذلك الحريف مطالب بتحضير مبلغ البضاعة قبل أو إثر عملية وضع الطلبية.

خطأ في التسليم وعيب واضح

تتحمل الشركة مصاريف التبديل في صورة عدم تطابق المنتج مع الطلبية مع تعهد العميل بالتحقق من مطابقة المنتج عند التسليم. وفي حالة أي خطأ فيما يتعلق بالطلب أو أي عيب واضح في المنتج يتعين على الزبون الإعلان في غضون 24 ساعة من تاريخ التسليم.

بعد هذه الفترة، يتحمل الحريف المصاريف المستوجبة على الشحن و التوصيل (أنظر فقرة التراجع و الضمان)

أغلب قطع الغيار الخاصة بالمنتجات متوفرة للشحن في حال ثبات ظهور أي خلل غير متوقع عند استلام المنتج. 

التراجع

تتكفل الشركة بإرجاع المبلغ المدفوع إلى المستهلك في أجل أقصاه عشرة أيام عمل من تاريخ إرجاع البضاعة إلى مقر الشركة بعد التثبت على أن يكون المنتج في عبوته أو الغلافه بنفس حالته الأصلية عند الشراء ولم يتم إستخدامه أو الإنتفاع منه و لم يتم استعماله مطلقا. ويتحمل المستهلك المصاريف الناجمة عن تسليم و إرجاع البضاعة و التي يتم تقديرها من طرف الشركة.

 تنطبق سياسة الإرجاع على جميع المنتجات المتوفرة في الموقع 

لا يمكن للمستهلك العدول عن الشراء إذا تم تزويد المستهلك بمنتجات حسب خاصيات شخصية.

يتم إرسال ورقة  الإسترجاع بالبريد الإلكتروني (خلال 7 أيام عمل بعد استلام موافقة الإسترجاع ) للعميل والتي يتم طباعتها ولصقها بشكل واضح على الطرد المسترد لتسليمه لشركة الشحن المعتمدة.

يتحمل الحريف كافة مصاريف إسترجاع الشحنة (20 دينار/ طرد)  في حال عدم توضيح المدينة أو منطقة التوصيل بالشكل الصحيح أو ثبات إدخال العنوان أو رقم الهاتف بشكل خاطيء.

يتحمل الحريف كافة مصاريف إسترجاع الشحنة (20 دينار/ طرد) في حال إلغاء الطلب بعد اتمام عملية الشحن.

يتحمل العميل كافة مصاريف إسترجاع الشحنة (20 دينار/ طرد)  في حال الرغبة في تغيير المنتج المطلوب بعد اتمام عملية الشحن.

الضمان 

يتعين على المستهلك فحص ومعاينة البضاعة بعناية و في صورة لخطأ في التسليم أو عيب واضح  والذي يتم الإعلان عنه في مدة لا تتجاوز 24 ساعة (أنظر فقرة خطأ في التسليم أو عيب واضح في صفحة الشروط العامة للبيع)

ضمان العيوب الخفية : يتمتع المستهلك بضمان على (البيستون الهيدروليكي) القطعة التي تقوم بتعديل ارتفاع الكرسي والقاعدة والعجلات و المكانيزم لمدة ثلاثة شهور و يتحمل الحريف مصاريف الشحن لمقر الشركة و التسليم مع مراعاة شروط الإستخدام المنصوص عليها (أنظر فقرة شروط الإستخدام)

يمكن للمستهلك دفع معلوم تأمين بقيمة 50 دينار صالحة لمدة 6  أشهر على القطع التالية

Vérin, Base, Roulettes, Mécanisme

مع تحمل العميل لمصاريف التوصيل والتسليم. 

في صورة عدم توفر قطع الغيار يمكن للشركة تزويد العميل بقطع غيار مشابهة على أتكون تؤدي نفس الوظيفة.

يمكن تزويد المستهلك بقطع غيار على أن يتحمل العميل مصاريف التسليم.

ولا يشمل التأمين الأعطال الناشئة بسبب الآتي:

– الأعطال التي حصلت بسبب سوء الاستخدام المنتج، أو بسبب الاستخدام الذي لا يتفق مع التعليمات.

– الأعطال التي حصلت بسبب النقل الخاطئ للمنتجات مما أدى إلى تلفها.

– الأعطال التي حصلت بسبب عدم العناية بالمنتج بالشكل الصحيح، مثل تعريض لحرارة الشمس المباشرة.

– الأعطال التي حصلت بسبب حادث عرضي لا علاقة له بجودة التصنيع.

– الأعطال التي حصلت بسبب استخدام منتجات غير موصى بها، أو لا تتوافق مع المنتج مثل تنظيف بمواد تؤثر على الكرسي وجودته.

الضمان لا يشمل الأغطية  البطانة الإسفنجية الجروح أو الخدوش الناتجة عن الاستعمال.  sky Tissu Mousse

شروط الإستعمال 

تصنف الكراسي حسب الأعمار و الوزن و عدد ساعات العمل

ويعد سوء إستعمال من يخالف خصائص المنتوج المدرجة في الموقع:

-الجلوس على كراسي المخصصة للأطفال ما دون 12 سنة مع معدل وزن 40 كغ ليست صالحة للكهول

 -القفز على الكرسي 

-الوزن الزائد: تتحمل أغلب الكراسي وزن يعادل 70 كغ في وضعية الجلوس العادية 

إخلاء مسؤولية عن الأضرار 

يتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدام منتجات كراسي الموقع، بما في ذلك أي خطر أو ضرر يلحق بالمستخدم جراء سوء الإستخدام للمنتجات حيث أنه لايترتب على شركة أي مسؤولية قانونية تجاه ذلك.

ملاحظة 

Shopping Cart